خدمات التجميل

تجربة أفضل الأطباء والعيادات

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر هي طريقة تستخدم الأشعة الضوئية لتدمير بصيلات الشعر ومنع إعادة نمو الشعر. هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين يريدون التخلص من شعرهم غير المرغوب فيه إلى الأبد.

فيلر الشفاه والوجه

حشو الشفاه والوجه هو أحد أساليب التجميل التي تعمل على تحسين حجم وشكل الشفاه والوجه عن طريق حقن مواد مثل حمض الهيالورونيك. يمكن لهذه الطريقة تقليل التجاعيد، وشد الخد والذقن، ومنح الوجه مظهرًا أكثر شبابًا.

ارفع بالخيط

إن شد الجلد بالخيوط هو طريقة طفيفة التوغل تعمل على شد الجلد ورفعه عن طريق حقن الخيوط الشائكة تحت الجلد. يمكن لهذه الطريقة أن تقلل من الترهل والتجاعيد في الوجه وتعطي مظهراً أصغر سناً للوجه.

البوتوكس

البوتوكس هو نوع من السم الذي يشل العضلات ويقلل التجاعيد عن طريق حقنه تحت الجلد. يمكن للبوتوكس أيضًا التحكم في التعرق المفرط تحت الإبط ومنع رائحة العرق الكريهة. البوتوكس هو علاج بسيط وسريع يتم إجراؤه في بضع دقائق وتستمر نتائجه لعدة أشهر

بي آر بي

PRP أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي نوع من الدم يحتوي على عدد من الصفائح الدموية أكثر من المعتاد. الصفائح الدموية هي خلايا تساعد على تجلط الدم وإصلاح الأنسجة. يستخدم PRP لتجديد شباب الجلد وعلاج تساقط الشعر وتخفيف آلام المفاصل والإصابات الرياضية. تتم هذه الطريقة عن طريق أخذ الدم من المريض وحقنه في المنطقة المرغوبة.

الوخز بالإبر الدقيقة

Microneedling هو إجراء تجميلي يحفز الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين باستخدام إبر صغيرة ومعقمة. يمكن لهذه الطريقة علاج التجاعيد والندبات والبثور وعلامات التمدد وتساقط الشعر. Microneedling هو إجراء جراحي بسيط وتستمر نتائجه لعدة أشهر

ميزوثيرابي الشعر

ميزوثيرابي الشعر هو طريقة علاجية لتساقط الشعر لدى النساء والرجال. في هذه الطريقة، يتم حقن العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والمستخلصات النباتية والبروتينات والأحماض الأمينية في فروة الرأس. هذه الطريقة تحفز نمو الشعر وتقلل من تساقطه. يتمتع ميزوثيرابي الشعر بفوائد مثل زيادة تدفق الدم إلى جذور الشعر وتقوية الشعر ومنع التدمير الهرموني وزيادة الثقة بالنفس.